الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 02:01

الليلة: آرسنال ضد كريستال بالاس وتوتنهام في ضيافة واتفورد

كل العرب
نُشر: 01/01/17 08:22,  حُتلن: 16:09

يدخل أرسنال، صاحب المرتبة الرابعة بفارق 12 نقطة عن تشيلسي، اختبارًا سهلاً أمام جاره كريستال بالاس القابع في المرتبة السابعة عشر

أما توتنهام صاحب المرتبة الخامسة (بفارق نقطة فقط عن أرسنال)، فيسعى إلى فوزه الرابع على التوالي عندما يحل ضيفاً على واتفورد في المرتبة العاشرة

تخوض الأندية الإنكليزية مرحلتين على مدى ستة أيام، بينها فرق ستلعب مباراتين في أقل من 48 ساعة أبرزها ليفربول ومانشستر سيتي وأرسنال، إذ لعب أمس فريقي مانشستر سيتي وليفربول، وبإنتظارهم غدّا مباراة اخرى، بينما يلعب الليلة فريق ارسنال، أمام فريق كريستال بالاس، ويلتقي بعد غد الثلاثاء فريق بورنموث.


سانشيز وتشامبرلين نجمي ارسنال

يدخل أرسنال، صاحب المرتبة الرابعة بفارق 12 نقطة عن تشيلسي، اختبارًا سهلاً أمام جاره كريستال بالاس القابع في المرتبة السابعة عشر. ويأمل أرسنال بتحقيق فوز إضافي هذا الأسبوع، بعدما هزم وست بروميتش ألبيون بصعوبة الاثنين الماضي 1-0، في فوز أتى بعد هزيمتين.

أما كريستال بالاس، فلم يفز في مبارياته الأربعة الأخيرة (تعادلان وخسارتان). وفي حال فوز أرسنال في المباراة فانه سيتقدم إلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بعد أن خسر سيتي أمام ليفربول يوم أمس وتجمد رصيده عند 39 نقطة.

أما توتنهام صاحب المرتبة الخامسة (بفارق نقطة فقط عن أرسنال)، فيسعى إلى فوزه الرابع على التوالي عندما يحل ضيفاً على واتفورد في المرتبة العاشرة. ليستطيع البقاء في صورة المنافسة المشتعلة في الدوري الإنجليزي.

بعد إنتهاء لقاء الليلة على رجال المدرب بوكيتينو التحضر جيدًا للقاء الأربعاء الذي يجمع فريق توتنهام بالمتصدر تشيلسي، وستكون فرصتهم سانحة لتقليص الفارق والإقتراب من الصدارة أكثر فأكثر.


كين نجم توتنهام

مقالات متعلقة

Got