الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 15:02

يوفنتوس الايطالي يدخل تغييرات على قائمته الأوروبية إستعدادًا لدوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 02/02/17 10:22,  حُتلن: 18:40

سيواجه يوفنتوس نظيره بورتو البرتغالي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب مباراة الذهاب على ملعب دراجاو في بورتو يوم 22 فبراير الجاري

أدخل نادي يوفنتوس الإيطالي بعض التغييرات إلى قائمة الفريق الأوروبية الأولى التي خاض بها دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.


لاعبو نادي يوفنتوس من المباراة الأخيرة أمام ساسولو

وطالت التغييرات الثنائي باتريس إيفرا وأندرسون هيرنانيس بشطب إسمهما من القائمة، وذلك بعد رحيل الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، فيما رفض الثاني الرحيل خلال سوق الانتقالات ما سيدفع النادي على الأرجح لتجميده خلال الفترة المتبقية من الموسم رداً على قراره.

وتم ضم الثنائي ستيفين ليشتنشتاينر وتوماس رينكون إلى القائمة، بعد أن كان الأول خارج القائمة خلال الفترة الأولى من الموسم بعدما رفض الرحيل أيضاً خلال ميركاتو الصيف خاصة وأن عقده سينتهي مع نهاية الموسم، بينما إنضم الثاني إلى السيدة العجوز خلال فترة الأنتقالات الشتوية قادماً من جنوى.

وسيواجه يوفنتوس نظيره بورتو البرتغالي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب مباراة الذهاب على ملعب دراجاو في بورتو يوم 22 فبراير الجاري، بينما يقام لقاء الإياب على ملعب يوفنتوس آرينا يوم 14 مارس المقبل.

مقالات متعلقة

Got