الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

صُحف: بيل وبنزيما مهددان بالرحيل عن قلعة البيرنابيو بسبب كليان مبابي!

كل العرب
نُشر: 26/07/17 13:19,  حُتلن: 20:23

صحيفة "ميرور" البريطانية :

رغبة ريال مدريد في ضم مبابي، أعادت الأمل لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع الويلزي جاريث بيل

تجدد اهتمام ناديي أرسنال وليفربول الإنجليزيين بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما

تحدّثت الكثير من التقارير الصحفية، مؤخرًا، عن مساع نادي ريال مدريد الحثيثة من أجل ضم نجم موناكو الفرنسي كليان مبابي، وأشارت التقارير أنّ الملكي على استعداد لتقديم مبلغ يتراوح بين 180 - 200 مليون يورو لإتمام الصفقة. واستنادًا على هذه الانباء فقد رجّحت تقارير أنّ تهديدات تحوم حول مصير نجوم الملكي الحاليين، وأبرزهم كريم بنزيما وجاريث بيل.


كليان مبابي

صحيفة "ميرور" البريطانية أوضحت أنّ رغبة ريال مدريد في ضم مبابي، أعادت الأمل لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق الإسباني. مشيرة إلى أنّ مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، يشعر بالإحباط بسبب فشل التعاقد مع اللاعب الكرواتي إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان حتى الآن، وقد يقوم بإلغاء الصفقة ويتجه لمحاولة ضم جاريث بيل.

وأبرزت تجدد اهتمام ناديي أرسنال وليفربول الإنجليزيين بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما. وكان ريال مدريد جمع 100 مليون جنيه إسترليني من عمليات بيع بعض اللاعبين هذا الصيف، أبرزهم موراتا وجيمس رودريجيز ودانيلو. ولكن وفقًا لوسائل الإعلام فإن النادي الإسباني مازال يريد الحصول على بعض المال من أجل التعاقد مع كليان مبابي بشكل مريح. 


كريم بنزيما


جاريث بيل

مقالات متعلقة

Got