الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 18:01

بلدي كسيفة يتربع على عرش الدرجة الثانية جنوب ب – بعد فوز خارجي في ديربي عرب النقب

ياسر العقبي
نُشر: 16/10/19 22:07,  حُتلن: 09:08

 

يواصل فريق بلدي كسيفة تربعه على عرش لائحة دوري الدرجة الثانية - المنطقة الجنوبية "ب"، بعد فوزه في جميع مبارياته في الدوري العام، آخرها أمس الثلاثاء على الوحدة رهط، في مباراة ساخنة على أرض الأخير. فريق كسيفة له 18 نقطة في حين رصيد فريق نادي رياضي ديمونا في المكان الثاني بـ14 نقطة. 

وانتهت المباراة بفوز فريق بلدي كسيفة على مضيفه الرهطاوي بالنتيجة 3-2، حيث أحرز لبلدي كسيفة كل من سيّاف الهواشلة وموشيه (موشيكو) أفيطان واور ليفي، فيما أحرز لشباب رهط تمير الكملات وعبدو أبو صهيبان.وقد تقدم فريق الوحدة رهط في د. 25 من عمر المباراة من هدف للمهاجم تمير الكملات، فقام بلدي كسيفة بقلب الطاولة في الشوط الأول بهدفين لكل من المهاجم سيّاف الهواشلة (د. 35)، وهدف ثان من قدم موشيكو في د. 45.

في الشوط الثاني عادل الوحدة رهط النتيجة عند د. 76 من قدم عبدو أبو صهيبان، ليعود الفريق من كسيفة بالتقدم مرة أخرى بهدف أور ليفي في د. 82 من عمر المباراة.وقد أحرز مهاجم الفريق من كسيفة سيّاف الهواشلة هدفه السابع في الدروي، ليتربع لوحده على لائحة هدافي الدرجة الثانية – المنطقة الجنوبية "ب".

وقال مدير فريق شباب رهط، جبر أبو صهيبان، في حديث لمراسل "كل العرب": "المباراة كانت ممتازة حيث امتازت بالروح الاخلاقية فريقنا الوحدة رهط بحاجه ضرورية لدعم مادي من قبل بلدية رهط حتى نستطيع الاستمرار في الدوري. نأمل التوفيق لجميع فرقنا العربية". ويتواجد فريق الوحدة رهط في المكان 15 من أصل 16 فريقا، برصيد نقطتين فقط.

عضو إدارة فريق بلدي كسيفة، أنس أبو عبيد، قال بعد المباراة لمراسل "كل العرب": "أجواء حماسية سادت المباراة، وروح رياضية وأخلاق عالية سادت الملعب بحضور جمهور كبير من الجهتين. كان الوحدة رهط ند قوي لنا، ولكن استطعنا في الدقيقة 79 من عمر المباراة إحراز هدف الفوز بعد التعادل بين الفريقين".وحول مباراة الجمعة القادم ضد عيروني نتيفوت، قال أبو عبيد: "المباراة بيتية، ونريد أن نحافظ على 100% نجاح وكذلك صدارة الدوري. نتيفوت فريق قوي، ونأمل أن يساعدنا الجمهور أيضا بتشجيعه للاعبين ليكون اللاعب رقم 12".

مقالات متعلقة