الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

صانع الألعاب علي خطيب في طريق العودة الى الإخاء الناصرة بعد عدم اتفاقه مع هبوعيل أم الفحم

حجاج رحال
نُشر: 05/02/20 17:47,  حُتلن: 20:58

يبدو أن ماهر حامد سيتدخل لإصلاح ذات البين بين المدرب نير بيركوفيتش وعلي خطيب، تمهيدا لعودة اللاعب الى صفوفه

يبدو أن صفقة انتقال صانع الألعاب علي خطيب الى صفوف فريق هبوعيل أم الفحم، بقيادة الرجلين القويين محمد سليمان أبو شلومو وأحمد أبو العم، لن تتم، رغم التوصل الى اتفاق مع ماهر حامد رئيس إدارة فريق مكابي الإخاء الناصرة، يقضي بانتقاله صانع الألعاب علي خطيب الى صفوف الفحماويين.

نتيجة بحث الصور عن site:alarab.com علي خطيب"
علي خطيب

وقد تسببت خلافات كثيرة لعلي خطيب في مغادرته الفريق النصراوي، أبرزها خلافه مع المدرب نير بيركوفيتش والإدارة، حيث لم يشارك في التدريبات وفي المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل أشكلون. ولم يوقع علي خطيب عقدا مع الفحماويين، بل اتفاق شفوي، مما يعني أنه لم يحصل بعد على استمارة تحريره من الإخاء الناصرة. ويبدو أن ماهر حامد سيتدخل لإصلاح ذات البين بين المدرب نير بيركوفيتش وعلي خطيب، تمهيدا لعودة اللاعب الى صفوفه.

ويفيد مراسلنا أمير علي بويرات أن تصرفات علي خطيب لم ترق للإدارة الفحماوية. وجاء على لسان الإداري المسؤول بفريق هبوعيل ام الفحم، احمد ابو العم:" تم الإتفاق امس مع اللاعب علي الخطيب للانضمام للفريق، وأيضاً تم التوقيع على العقد، ولكن بعد الإتفاق بساعات قليلة، وصلنا ان علي الخطيب لا يريد الإنضمام لهبوعيل ام الفحم".
وأضاف ابو العم:" لنا كامل الحق في الرد على هذا التصرف الذي صدر من علي الخطيب، ونحن تعاقدنا مع اللاعب بعد جلسة مع ادارة الأخاء، وهذا التصرف غير مقبول من خطيب". 

مقالات متعلقة