الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

بايرن ميونيخ الألماني يضحّي بفيليبي كوتينيو

كل العرب
نُشر: 23/05/20 08:50,  حُتلن: 13:36

الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينتس رومينيغيه:

خيار شراء فيليبي كوتينيو بقيمة 120 مليون يورو (130 مليون دولار) انتهت صلاحيته ولم نفعّل

أكّد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينتس رومينيغيه، أنّ البافاري قرر عدم اللجوء إلى خيار شراء النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، المعار من برشلونة الإسباني. وصرّح رومينغيه في حديث مع صحيفة "دير شبيغل" بالقول إنّ "خيار الشراء بقيمة 120 مليون يورو (130 مليون دولار) انتهت صلاحيته ولم نفعّله".


كوتينيو

وأوضح الرئيس التنفيذي للنادي البافاري أن سوق الانتقالات لن تشهد صفقات باهظة، بسبب التداعيات المالية لفيروس كورونا على الأندية الألمانية. وتابع "الآن سنقوم بوضع تخطيط للفريق داخليا (للموسم المقبل) وسنرى ما إذا سيكون له دور للعب معنا أو لا".

يشار إلى أنّ كوتينيو انضمّ إلى بايرن ميونيخ من النادي الكاتالوني في أغسطس الماضي، إلا أنه فشل في التألق والحفاظ على ثبات في مستواه. وشارك النجم البرازيلي في 23 مباراة من أصل 25 في بوندسليغا قبل تعليق المنافسات في مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد، إلا أنه شارك أساسيا في 15 منها فقط.

وفي جعبة الدولي البرازيلي 8 أهداف و6 تمريرات حاسمة مع بطل ألمانيا، إلا أنه غاب عن المباراة الأولى بعد استئناف الموسم الأسبوع الماضي بعد خضوعه لجراحة في كاحله في أبريل. 

مقالات متعلقة

Got