الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 19:02

أبناء المغار يواصل مسيرة التقدم

من امين بشير
نُشر: 09/11/08 13:40

بدأت المباراة على ملعب كابول وسيطر فريق هبوعيل أبناء المغار من اللحظات الأولى على مجرياتها ، وتتالت الهجمات تلوى الهجمات حتى اقتنص المهاجم عساف دغش كرة وسددها بشكل رائع في مرمى أبناء كابول محرزا الهدف الأول .
وبعد دقائق عدة ، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح فريق أبناء كابول بعد أن تمت عرقلة أحد لاعبيهم أمام مرمى أبناء المغار ، وتصدى حارس المرمى كنان طرابشة لضربة الجزاء وصدها  مخلفا الذهول للفريق المُضيف .



وفي الدقائق الأخيرة للشوط الأول تمت عرقلة اللاعب وليد ابراهيم أمام مرمى أبناء كابول واحتسب الحكم ضربة جزاء لفريق هبوعيل أبناء المغار ، وسدد الضربة اللاعب فراس شيني محرزا الهدف الثاني لصالح فريق هبوعيل أبناء المغار .
وفي الشوط الثاني ، لم تنجح  التبديلات التي أجراها المدربان في رفع مستوى الأداء في الملعب .،وقد بدا التوتر جليا في تدافع اللاعبين حيث وزع الحكم عدة بطاقات صفراء ، وبلغ التوتر ذروته حين اعتدى أحد لاعبي كابول على اللاعب ربيع مهره  وتم طرده من المبارة بالبطاقة الحمراء .
وفي الدقائق الأخيرة للمباراة أحرز فريق أبناء كابول هدفا في شباك هبوعيل أبناء المغار لتنتهي المباراة بنتيجة 2:1 لصالح فريق أبناء المغار.
ولا بد من لفت النظر إلى الروح الرياضية العالية التي تقبل بها مؤيدي فريق أبناء كابول خسارة فريقهم على أرضهم ، وقد باركوا للمغار هذا الفوز الرائع .


مبروك للمغار هذا الفوز الذي يؤكد أن الفريق يتقدم نحو القمة بثبات مما يثير التساؤلات حول طموحات هذا الفريق .

مقالات متعلقة