الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

مورينيو: توتنهام قادر على حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي

حجاج رحال
نُشر: 07/12/20 02:47,  حُتلن: 10:55

قال جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، إنه بمقدور فريقه الفوز بلقب بطولة الدوري، حيث أكد على أن "توتنهام قادر على حسم لقب بطولة الدوري الإنجليزي".

وجاء ذلك في أعقاب الفوز الذي حققه فريقه على حساب آرسنال بهدفين دون رد، في قمة مباريات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وأضاف: "كانت لنا قراءة للمباراة وأجرينا التغييرات للفوز بها، تقدمنا بهدفين وكانت المباراة بين أيدينا أمام خصم صعب، ولكن اللاعبين أبلوا البلاء الحسن اليوم".

وواصل: "عندما تكون فائزًا 2-0، لماذا تعرض تكتلك الدفاعي لأمور لا تحتاجها؟ كانت مباراة صعبة للغاية، أتوقع أن تكون عناوين الصحف عنهم بعدم تواجدهم في مركز جيد في الدوري، ولكني أرى أنه بتواجد هؤلاء اللاعبين وميكيل، سيتجدد الصراع بين آرسنال وتوتنهام مرة أخرى".كما علق على الشراكة المميزة بين هاري كين وهيونج مين سون: "كين أبعد الكثير من الكرات من منطقة الجزاء، ولعب سون أول 60 دقيقة كجناح ومن ثم كمهاجم ثانٍ، الأمر لا يتعلق بتسجيل الأهداف فقط، بل بلاعبين في مستوى عالمي، يقدمون أفضل ما لديهم من أجل الفريق".
وأتم: "نحن ننمو، أعتقد أن الكثير من الأشخاص رأوا في خوضنا 3 مباريات متتالية أمام مانشستر سيتي وتشيلسي وآرسنال بأنها لحظة لخسارة النقاط والعودة للأمور الطبيعية".
 

مقالات متعلقة

Got توتنهام