الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

جوزيه مورينيو يتهرب من مسؤولية الخسارة ويتهم الحكام مجددا

حجاج رحال
نُشر: 15/03/21 05:57,  حُتلن: 03:22

تهرّب جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، من تحمل مسؤوليته في المباراة التي خسرها فريقه أمام آرسنال (2-1) في ديربي شمال لندن، في قمة الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بل لم يكتف بذلك فحسب، بل شنّ هجومًا لاذعًا على التحكيم.

وقال مورينيو: "لا يوجد حوارات للحكام عقب المباراة؟ هذا مؤلم، لعبنا بصورة سيئة للغاية في الشوط الأول، والخروج (1-1) لم يكن عادلًا".وتابع: "كانت المباراة تحت السيطرة في الشوط الثاني وبالتالي تعافينا، أجرينا التبديلات وحاولنا الفوز، ومن ثم أتت ركلة الجزاء، ومن بعدها البطاقة الصفراء الثانية للاميلا، وفي آخر 20 دقيقة كنا 10 لاعبين أمام 11".

وواصل: "ما شاهدته من على مقاعد البدلاء هو شعور في المقام الأول، فأنا على بعد 40 إلى 50 مترًا، يواجه الحكام وظيفة صعبة في بعض الأحيان، وبدوري لا أشتكي".وأكد: "لكن عندما شاهدت اللقطة كان الأمر مختلفا، وإذا كان هناك شخص لديه وجهة نظر مختلفة، فيتوجب أن يكون مشجعًا كبيرًا لآرسنال من أصحاب التذاكر الموسمية".

وأتم: "اللاعبون شعروا بالإرهاق وكذلك المدربون وربما الحكام أيضًا، وسجلي مع ركلات الجزاء مع مايكل أوليفر في تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوتنهام، سيء الحظ للغاية".
 

مقالات متعلقة

Got