الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

الاخوة شعب يفتح باب الصراع على بطاقة الصعود للدرجة الاولى بفوزه على مكابي كفر كنا

محاسن ناصر
نُشر: 25/04/21 00:45,  حُتلن: 10:02

لقاء القمة بين مكابي الاخوة  شعب ومكابي كفركنا انتهى بفوز الفريق الشعباوي بالنتيجة 2-1 في مباراة نارية جرت أحداثها  على ملعب شعب بحضور أكثر من 500 مشاهد .

هذا الفوز فتح باب الصراع على بطاقة الصعود للدرجة الاولى على مصرعيه فهذا الفوز أعاد الفريق الشعباوي الى المنافسة بقوة على بطاقة الصعود اذ سيقابل  الاسبوع المقبل المتصدر هبوعيل كرميئيل في مباراة قمة لا تقل اهمية  عن المباراة امام مكابي كفر كنا .

الفريق الشعباوي الذي كان أفضل خلال الشوط  الاول افلحوا بالتسجيل من رأس المهاجم  عبيدة رفاعي الذي نطح كرة مرفوعة الى منطقة جزاء كفركنا ليعلن تفوق الشعباويين . وبالرغم  من الفرص للفريقين خلال الشوط الاول الا انه انتهى بتفوق الاخوة شعب 1-0 .

وفي الشوط الثاني أفلح المهاجم جوني سبع من تسجيل هدف شعب الثاني بعد ان نطح كرة عرضية رائعة من المدافع يسار ابو الهيجاء الى الشباك الكناوية بهدف مشابه للهدف الاول .

بعد الهدف الثاني عاد الفريق الشعباوي الى الوراء متيحاً الفرصة للكناويين السيطرة على مجريات المباراة وتخطير مرماهم الا ان الكناويين لم يفلحوا باختراق الدفاع الشعباوي وسط  تألق المدافعين علي عثمان وماهر ابو  الهيجاء الممتازين الذين  استبسلوا  في الدفاع على مرماهم بمساندة يسار وحمادة ابو  الهيجاء . وبالرغم من ذلك أفلح الفريق الكناوي من تقليص النتيجة بهدف متأخر نوعاً ما والذي سقط في الدقيقة ال83 بعد أن أفلح المهاجم محمد عواودة من السيطرة على كرة داخل منطقة جزاء شعب وعن قرب ارسل كرة ارضية عانقت الشباك الشعباوية.

وبالرغم من محاولات لاعبي كفر كنا معادلة النتيجة الا ان صافرة الحكم اتت لتعلن فوز الاخوة شعب في المباراة والأنظار بدأت تتجه إلى مباراة الموسم  الاسبوع القادم امام المتصدر هبوعيل كرميئيل .






















































































































 

مقالات متعلقة