الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

كفرقرع

اثارة وترقب في المباريات الاخيرة من دوري أبطال رمضان على اسم المرحوم سامر عسلي

كل العرب
نُشر: 03/05/21 14:32,  حُتلن: 17:05

اثارة وترقب في المباريات الاخيرة من دوري المجموعات لحجز بطاقة التأهل لأدوار نصف النهائي في دوري ابطال رمضان على اسم المرحوم سامر عسلي - "شهر الخير بكفرقرع غير"

جاء في بيان صادر عن إبراهيم ابوعطا، المتحدث باسم مجلس محلي كفرقرع، ما يلي:"تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في بلدة كفرقرع مساء اليوم الاثنين لملعب مدرسة السلام الإعدادية حيث المباراة النارية والحاسمة على بطاقة التأهل الثانية لأدوار نصف النهائي في دوري ابطال رمضان على اسم المرحوم سامر عسلي , والتي تجمع فريقي يوڤنتوس وفلسطين في مباراة تقرير المصير , علما ان فريق ابو ادم تأهل لنصف النهائي من نفس المجموعة (مجموعة ١ جيل ٣٠+ ) ".


وتابع البيان:"هذا وتتواصل مباريات دوري ابطال رمضان على اسم المرحوم سامر عسلي، ضمن فعاليات المجلس المحلي في الشهل الفضيل، بعنوان "شهر الخير بكفرقرع غير" .

مجموعة٢ جيل ٣٠+ : فريق العرق تأهل لنصف النهائي بينما المنافسة مفتوحة على بطاقة التأهل الثانية بين فريقي نوعر ١٩٨٨ وفريق البيدر.

مجموعة١ جيل ١٨-٢٩ : منافسة نارية بين ثلاثة فرق وهي ڤلنسيا , الوحدات , وبرشلونة وستحسم الأمور في أخر مباراة والتي ستجمع بين ڤلنسيا ودبي.

مجموعة٢ جيل ١٨-٢٩ : البيت الاكثر توازن واثارة ومنافسة قوية ما بين الفرق , ومن المتوقع ان تسحم الأمور حتى اخر دقيقة من المباريات , علما ان لجميع الفرق الحظوظ بالتأهل لنصف النهائي , وبحوزة الفرق الاربعة ٦ نقاط ومن الممكن أن تحسم الأمور بفارق الأهداف.

هذا وقد فاز فريق برشلونة مساء يوم أمس الاحد على فريق النجوم بالنتيجة 6-2 في مباراة قدم من خلالها لاعبي فريق برشلونة مستوى عال من الإدارة استحقوا عليه الفوز العريض وبجدارة"، الى هنا نصّ البيان. 

مقالات متعلقة