طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

مجموعة جديدة بإصدار محدود في ايكيا: IKEA ART EVENT

12 رسّام من كافة أرجاء العالم قاموا برسم 12 صورة فنية ومميزة لايكيا

أطلقت ايكيا مجموعة جديدة بإصدار محدود، IKEA ART EVENTS. المجموعة عبارة عن مبادرة فنية تهدف إلى إثارة المشاعر. يقال غالبا أن الفن مخصص لقلة من الناس، لأشخاص أغنياء، للعرض في المتاحف أو المعارض. لكن بحسب إعتقاد ايكيا فاللوحات الفنية هنالك مكان في البيوت، ومع مجموعة IKEA ART EVENT يصبح الفن في متناول يد الكثير من الأشخاص.

 مجموعة جديدة بإصدار محدود
من أجل خلق هذه المجموعة تمت دعوة 12 رسام من كل أرجاء العالم لرسم 12 لوحة فنية خاصة لايكيا. وتعتبر هذه المجموعة محدودة الإصدار مخصصة لخلق حياة يومية أفضل لكل محبي الفنون الرائعة. فن الشارع يزدهر في البيئة المدنية. واليوم هو جزء لا يتجزأ من الثقافة الشعبية الحالية، وحتى أنه في طريقه إلى الحصول على مصادقة عالم الفنون "العالي".

فن الشارع بدأ من بخّاخ الدهان، إلا أن اليوم مجال الرسم يدمج طرق عمل مختلفة، بعض الفنانين يعملون بشكل بياني جدا، بعضهم يرسم بألوان الأبيض والأسود، بعضهم يرسم بأسلوب أقرب إلى الرسم على الجدران، بعضهم يرسمون لوحات تصويرية أو يستعملون الكثير من الألوان بينما يعمل الآخرون بطريقة ديغيتالية أكثر. دمج كل هذه الأمور هو ما يميز مجموعة الفنانين المختلفين ممن جمعناهم وما أدى إلى خلق مجموعة الصور المتنوعة في ايكيا.

تم استثمار العمل الجم بملائمة شخصية لكل لوحة لتكون فردية قدر الممكن. اطلاق المجموعة في حوانيت ايكيا في البلاد بدا مؤخرا 15 نيسان وبما أن المجموعة بإصدار محدود، قد تباع هذه اللوحات وتنفذ بسرعة.
ع.ع.

 مجموعة جديدة بإصدار محدود

 مجموعة جديدة بإصدار محدود

كلمات دلالية
ايكيا

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com