طقس 18
مسلسلات
اغاني
محلي

دور العرض السينمائية تستقبل أفلام جديدة

المثير للاهتمام أنّه في هذه الاعمال السينمائية الرائعة، أبطالها هم من صنّاعها، مثلا: كريم فهمي يلعب دور البطل في فيلم "علي بابا" ولكنّه أيضا المؤلف

استقبلت دور العرض السينمائية خلال الأيام الماضية 3 أفلام جديدة. الأوّل هو فيلم "علي بابا"، من بطولة كريم فهمي وأيتن عامر، من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج وليد الحلفاوي. والفيلم الثاني هو "قسطى بيوجعني"، من بطولة هاني رمزي ومايا نصري، للمنتج هاني وليم، وإخراج إيهاب لمعي. أمّا الثالث فهو"نوّرت مصر"، من بطولة بيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد ثروت، وهو من تأليف وليد يوسف، إنتاج أحمد عبد الباسط، وإخراج شادي علي. ويجدر بالذكر بأنّ هذه الافلام قد صدرت بالتزامن مع موسم شم النسيم.

والمثير للاهتمام أنّه في هذه الاعمال السينمائية الرائعة، أبطالها هم من صنّاعها، فمثلا: كريم فهمي يلعب دور البطل في فيلم "علي بابا" ولكنّه أيضا المؤلف، ويذكر بأنّ هذا الأمر هو من عادات كريم، الذي يقوم دائمًا بتولي كتابة الأفلام التي يقوم بتمثيلها، بالإضافة إلى أعمال أخرى يكتبها ويرشح لها آخرون ليلعبوا دور البطولة فيها. ويشارك في بطولة فيلم "علي بابا" عدد كبير من فناني الكوميديا، مثل أحمد فتحي ومحمد ثروت، بالإضافة للفنانين صبري فواز ودارين حداد. ويعد هذا الفيلم كعمل تعاوني ثانٍ بين كريم والمنتج أحمد السبكي بعد فيلم "حسن وبقلظ"، من إخراج وائل إحسان، والذي شارك في بطولته علي ربيع ويسرا اللوزي وعدد آخر من الفنانين.

وأمّا في الفيلم الثالث والأخير، "قسطى بيوجعنى"، فيتولى المخرج إيهاب لمعي مهمة تأليف الفيلم، حيث إنه في الغالب يتولى تأليف الأعمال التي يقوم بإخراجها، ويشارك في بطولة هذا الفيلم حسن حسنى ومصطفى أبو سريع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سينما عرض أفلام
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com