طقس
مسلسلات
اغاني
محلي

رحلة مميّزة الى زنجبار: شواطئ جميلة وطبيعة ساحرة

يطير بكم دليل العرب.كوم السياحيّ اليوم برحلة مميّزة إلى زنجبار، وهي مجموعة جزر واقعة في المحيط الهندي وتابعة لجمهورية تانزانيا في شرق أفريقيا.

 رحلة مميّزة الى زنجبار


وتتمتع زنجبار بسلطة ذاتية واسعة، الجزر الرئيسية التي تشكل أرخبيل زنجبار هي أنغوجا وجزيرة بمبا وتومباتو و جزيرة مافيا (جزيرة مافيا ليست تابعة لأرخبيل زنجبار ولكنها واحدة من جزر البهار التنزانية التي تشمل أيضاً جزيرتي أرخبيل زنجبار أنغوجا وبمبا ) من بين 52 جزيرة من الجزر، منها 27 جزيرة صغيرة تتوزع حول بمبا، وزنجبار كلمة عربية محرفة أصلها بر الزنج، وتسمى الجزيرة الكبرى (زنجبار) باللغة السواحلية: أنغوجا وهي مركبة من كلمتين أنغو ومعناها المنسف وجاء ومعناها امتلاء.


إذا كنتم تبحثون الهروب من صخب المدينة إلى مكان هادئ بعيدًا عن ضغوط ال حياة ، فزنجبار هي المكان الأنسب لذلك، حيث الراحة والهدوء والجمال لتستمتعوا بشواطئها النقية ذات اللون الفيروزي.
تضمّ زنجبار العديد من الجزر الصحراوية للاستمتاع بالجو الصحراوي، كما أنها المكان المفضل لدى السياح الذين يرغبون في الغوص ورؤية الشعب المرجانية عن كثب، فهو منظر ساحر وجذاب حقا، كما يمكنك زيارة أسواقها الراقية لاقتناء تذكار لهذه الجزيرة الساحرة والذي غالبا ما يكون أحجارا كريمة.
أو يمكن الذهاب إلى مسبح الدلافين واللهو معهم والتعرف على هذا الحيوان اللطيف عن قرب، فهذه فرصة لا تعوض بالنسبة للأطفال خصوصًا، ويمكنك أيضًا قصد المنتجعات الراقية التي تتميز بها جزيرة زنجبار وبهذا تكون قد استمتعت وتخلصت من ضغوط العمل في آن واحد..

 رحلة مميّزة الى زنجبار


ستون تاون
مدينة ستون تاون "المدينة الصخرية" تقع على الساحل الغربي لجزيرة أنغوجا وهي عاصمة المنطقة، اكتسبت المدينة اسمها من العديد من المباني الصخرية والتي تقع في الجزء القديم من المدينة والتي دارت حولها العديد من القصص والحكايات، وقد بنيت في الواقع من المرجان والملاط وليس من الصخور. يوجد حاليًا ما يقارب 1700 مبنى من هذه المباني في جزء المدينة الصخرية من مدينة زنجبار، وقد صنفت 1100 مبنىً منها على أنها ذات دلالات معمارية. تحتوي هذه المنطقة الصغيرة والتي هي في الأصل شبه جزيرة وغالبًا ما تصبح جزيرة في معظم الأحيان وتبلغ مساحتها 83 كيلو متر مربع على 23 مجمعًا تجاريًا وكاتدرائيتان وأكثر من 50 مسجدًا و 157 برندا أو جلسة استراحة وأكثر من 200 بابًا منحوتًا. تم تصنيف المدينة الصخرية في مدينة زنجبار على أنها "إرث عالمي" من قبل الأمم المتحدة.

 رحلة مميّزة الى زنجبار رحلة مميّزة الى زنجبار رحلة مميّزة الى زنجبار رحلة مميّزة الى زنجبار رحلة مميّزة الى زنجبار رحلة مميّزة الى زنجبار رحلة مميّزة الى زنجبار رحلة مميّزة الى زنجبار

كلمات دلالية
رحلة زنجبار سياحة

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com