طقس 19
مسلسلات
اغاني
محلي

ولا في الاحلام: طائرات القصور الأغلى والأكثر رفاهية في العالم

 ل مشاهدة باقة من العجائب والطرائف حول العالم إضغط هنا

نشرت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية مجموعة من الصور التي أطلقت عليها “طائرات القصور” لأغلى وأكثر الطائرات الخاصّة رفاهية في العالم. وقالت الصحيفة البريطانية إن الطائرة الخاصّة الأغلى على الإطلاق تعود إلى الملياردير ورجل الأعمال الأمريكي الشهير رونالد ترمب. وتابعت الصحيفة قائلةً “قد تكون بالنسبة لمعظم الناس، تجربة التحليق عن طريق الطائرة، تجربة مُملة غير مريحة، لكن في تلك الطائرات الخاصّة المخصّصة للنخبة من الأثرياء، فإن الاحتمالات لا حصر لها، وقد تكون مذهلةً إلى حد بعيد، فالطائرة يمكنها بسهولة أن تتحوَّل إلى قصر".


واستمرت “الدايلي ميل” قائلةً “يمكنك أن تجد دور السينما، وحمامات رخامية وأحواضاً للأسماك، وجراجات ل سيارات روز رويس الفاخرة، وأرضيات من الزجاج، وقاعات للحفلات الموسيقية ومطابخ، وقاعات للاجتماعات، ومقاعد ومقابض من الذهب”.
وأشارت إلى أن كل شخص من هؤلاء الأثرياء، يسعى كي تكون الطائرة مصمّمة له شخصياً وتغطي احتياجاته كافة، بدءاً من المتطلبات الأساسية للعمل، حتى التفاصيل الدقيقة للعب. وقالت الصحيفة إن تلك الصور نشرها المصوّر نيك جليس، المتخصّص في تصوير الطائرات، ولكنها أشارت إلى أن معظم أصحاب تلك الطائرات الخاصّة الفاخرة لم يرغبوا في الكشف عن هويتهم، وأضافت “كما أن 90 % من أعمال جليس لم تر النور بعد، ولا تزال سريةً بحسب طلب أصحابها”. الصور المنشورة ضمّت مجموعةً من المشاهير، الذين كان أبرزهم الملياردير الأمريكي ترامب وطائرته التي تحوي قاعة سينما بنظام “IMAX 18″، ونجم الأكشن الشهير جاكي شان، الذي تظهره الصور وهو يقود طائرته الخاصّة بنفسه.

كلمات دلالية
رمضان 2021

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com