طقس 20
مسلسلات
اغاني
محلي

العلاج البديل

الجرجير شهي للغاية وفعّال في تخفيف الآلام

نشر: السبت ٠٤ / أكتوبر / ٢٠١٤ تصنيف العلاج البديل

أشار الخبراء الى أنّ تناول الجرجير من شأنه أن يساعد في هضم الطعام، كما ويدر...

إليكم فوائد ماء الورد وزيت الورد للبشرة والجلد

نشر: الثلاثاء ٢٨ / أكتوبر / ٢٠١٤ تصنيف العلاج البديل

أشارت الأبحاث أن زيت الورد والذي تم اكتشافه لأول مرة في القرن السادس عشر، يدخل...

الدراسات الأمريكية: الأناناس يقوي الكبد والعظام

نشر: الثلاثاء ١٤ / أكتوبر / ٢٠١٤ تصنيف العلاج البديل

أشارت الدراسات الأمريكية أن فاكهة الأناناس تساعد في تنشيط الكبد وتقوية العظام، كما ويساعد في...

تعروفوا معنا على فوائد الثوم لجسم الإنسان

نشر: الخميس ٢٣ / أكتوبر / ٢٠١٤ تصنيف العلاج البديل

إن الثوم مفيد لأصحاب وجع المفاصل ووجع الأسنان، كما أنه يساعد في التخلص من المواد...

فوائد الشاي كثيرة لذا تعرفوا عليها برفقة العرب.نت

نشر: الأحد ٠٥ / أكتوبر / ٢٠١٤ تصنيف العلاج البديل

نسمع مؤخراً أن الكثير من الأطباء ينصحون بتناول الشاي الأخضر، لكن القليل منا يعرف فوائده...

البندورة مطهر للأمعاء وتزيل صعوبة الهضم

نشر: الخميس ١٦ / أكتوبر / ٢٠١٤ تصنيف العلاج البديل

للبندورة فوائد عديدة ومهمة، فهي تزيل الجراثيم المتسببة في الأمراض، كما تقوم بتنشيط حركة الكليتين....

فوائد عديدة لفاكهة البرتقال.. لا تتنازلوا عنها

نشر: الجمعة ٠٤ / يوليو / ٢٠١٤ تصنيف العلاج البديل

تتمتع فاكهة البرتقال وهي أحد أبرز أنواع الحمضيات بجملة من الفيتامين الضرورية والحيوية لجسم الإنسان،...

اهميه العلاج الطبيعي لمرضى الباركينسون parkinson - بقلم: عطالله منذر حايك

نشر: الأربعاء ١٤ / مايو / ٢٠١٤ تصنيف العلاج البديل

ان مرض الباركينسون هو مرض في الجهاز العصبي الرئيسي وتحديدا في...

ليدي-المعالجة الطبيعية ريم زريق:امراض الديسك الاكثر شيوعًا في وسطنا العربي

نشر: الإثنين ٢١ / أبريل / ٢٠١٤ تصنيف العلاج البديل

ريم زريق من عيلبون ابنة الثلاثين سنة، درست الطب الصيني في البلاد،...

طريقة أفيفا وقوة الشفاء الذاتي/ بقلم: سلام زيدان خوالد مُعالِجة بطريقة

نشر: الثلاثاء ٢٥ / فبراير / ٢٠١٤ تصنيف العلاج البديل

طريقة أفيفا هي أداة للشفاء الذاتي، أداة تُشجع الجسم على شفاء...

ما هي طريقة افيفا؟/ بقلم:سلام زيدان خوالد - مُعالجة بطريقة الايبك

نشر: الأحد ١٦ / فبراير / ٢٠١٤ تصنيف العلاج البديل

طريقة افيفا، هي وسيلة فريدة من نوعها التي تقوم على...

علاج طبيعي: وصفات لعلاج حساسية الأنف وحكة الجلد

نشر: الأربعاء ٣٠ / أكتوبر / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

تتعدد أسباب ظهور حساسية الجلد والحكة مثل التعرض للشمس،...

إليكم 4 وصفات طبيعية لتتخلصي من الصداع

نشر: الأربعاء ١٣ / نوفمبر / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

من منا لا يتعرض للشعور بالصداع بعد يوم طويل من العمل، وقد تصل آلام الصداع...

الشقيقة مرض الصداع النصفي وطرق تفاديها/ بقلم: سهير سلمان منيّر

نشر: الأربعاء ٠٤ / سبتمبر / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

تطلق "الشقيقة" على الصداع الذي يصيب نصف...

مفعول الزنجبيل علاج لكافة الأمراض/ بقلم: سهير سلمان منيّر

نشر: الثلاثاء ١١ / يونيو / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

الزنجبيل واحدة من النباتات الغريبة بتسميتها وفوائدها المتنوعة في...

هل تحاولين الإنجاب؟/ بقلم :سلام خوالد

نشر: الثلاثاء ٢٣ / يوليو / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

طريقة افيفا:هي وسيلة فريدة من نوعها التي تقوم على اساس تدريب وتمارين رياضية والتي تُؤثر...

الوصايا العشر لتخفيف حساسية الربيع /بقلم:سهير سلمان منيير

نشر: الإثنين ٠٨ / أبريل / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

يجيد الجسد أحيانا لغة الإنذار بتبدل موسم العام فعندما تدمع العيون وتسيل الأنوف فهذا إيذان...

أسرار النباتات/ بقلم: سهير سلمان منير خبيرة علاج طبيعي مختصة بالعلاج

نشر: الإثنين ١٨ / فبراير / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

دخلت التقنية الحيوية في مجال النباتات الطبية والعشبية وإنتاج...

العلاج بواسطة الكي /بقلم فادية قموع المعالجة بالطب الصيني

نشر: الإثنين ١٨ / فبراير / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

في مقال سابق تحدثت عن الأكبنكتورة، أو الوخز بالابر، الكلمة بالصينية للأكبنكتورة هي الكي بالإبر...

خبيرة الغذاء والطب البديل سهير سلمان منيّر: فوائد الرمان عرفها الناس

نشر: الخميس ٢٤ / يناير / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

"كل زيت وانطح الحيط" يقول المثل الشعبي عن الزيتون لكن شراب الرمان...

دراسة حديثة: بهار الكركم يحمي الأعصاب من تلفها

نشر: السبت ١٦ / نوفمبر / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

أظهرت دراسة حديثة أجراها باحثون من جامعة لينكوبينغ في السويد على ذباب الفاكهة أن المجموعة...

هذه هي الأطعمة التي يمكنك تناولها خلال السفر بالسيّارة!

نشر: الثلاثاء ١٩ / نوفمبر / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

خلال السفر، كثيراً ما تشعرين بالجوع، ولا تهتمين بنوعيّة الأطعمة لسد جوعك، وأحياناً كثيرة تحبين...

قطعة صغيرة يومياً من الشوكولاطة تبعد شبح خرف الشيخوخة

نشر: السبت ١٨ / أغسطس / ٢٠١٢ تصنيف العلاج البديل

توصلت دراسة طبية من أن تناول قطعة صغيرة من الشوكولاطة الداكنة...

زودي جسدك بالوقود وأعيدي توازنه بالاعتناء به

نشر: الجمعة ١٨ / مايو / ٢٠١٢ تصنيف العلاج البديل

ترفيه الجسد والعناية به بانتظام من مقومات العناية الفائقة بالنفس لذا ساعدي جسدك دائماً على...

فوائد عسل النحل أثناء الحمل لما فيه من أغذية مهمة جدا

نشر: السبت ٢٦ / يناير / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

يعتبر عسل النحل من أفضل الأغذية على الإطلاق التي يمكن إستخدامها أثناء الحمل للمرأة الحامل...

دراسة: 6 أكواب من البرتقال يومياً تخفض ضغط الدم

نشر: السبت ٣١ / أغسطس / ٢٠١٣ تصنيف العلاج البديل

كشفت دراسة أمريكية حديثة أجراها باحثون من كلية الطب بمركز جونز هوبكنز الطبي عن أن...

باحثون: التدليك يساعد في تعافي العضلات المصابة

نشر: السبت ١٠ / مارس / ٢٠١٢ تصنيف العلاج البديل

قال علماء من كندا إن الخضوع لتدليك عقب القيام بتدريب مجهد يمكن أن يساعد في...

دراسة تؤكد: الشاي يخفف التوتر لدى الرجال

نشر: الثلاثاء ١٥ / نوفمبر / ٢٠١١ تصنيف العلاج البديل

أفادت دراسة بريطانية حديثة أن الرجال الذين يتناولون الشاي بشكل دوري قادرون على التخفيف من...

الطحالب البحرية: وقاية من نوبات القلب وارتفاع ضغط الدم

نشر: الثلاثاء ٠١ / نوفمبر / ٢٠١١ تصنيف العلاج البديل

إن علم الادوية، هو علم دراسة المُركبات الكيميائية، ذات التأثير العلاجي، وهو نتاج دراسات تجاوب...

بحث: شرب الخمر المعتدل يقلل مخاطر مرض الزهايمر

نشر: الجمعة ٠٢ / سبتمبر / ٢٠١١ تصنيف العلاج البديل

أظهرت دراسة جديدة أن ثمة صلة بين شرب الكحول المعتدل، وانخفاض مخاطر مشاكل الذاكرة ومرض...

حقوق التأليف والنشر © 2018

عنوان: الناصرة
ص.ب 430 / 16000

هاتف: 046558000

فاكس: 046569887 / 046461812

البريد الإلكتروني: alarab@alarab.com